سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3

سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3
محتويات
  1. 1) سماعات ابل الجديدة AirPods 3
  2. 2) مميزات سماعات آبل الجديدة إيربوردز 3
  3. 3) موعد طرح سماعة AirPods 3 في الأسواق
  4. 4) سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3

بعد التصريحات الأخيرة التي كشفتها شركة آبل بشأن اطلاقها لسماعتها الجديدة من الجيل الثالث، والتي تتمتع بالعديد من المزايا والعروض المُذهلة لروّاد وعملاء شركة آبل، فكم سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3؟.

سماعات ابل الجديدة AirPods 3

سماعات أبل الجديدة AirPods 3 هي سماعات الجيل الثالث والتي كشفت عنها مؤخرًا شركة أبل العالمية، وتتميز سماعة الأذن الجديدة المُطوّرة والحديثة بفعالية عالية ومُدهشة، حيث تمتاز بعمر أطول للبطارية.وتُتيح تجربة عالية الجودة للصوت.

شاهد أيضا: سعر ايفون 11 برو في السعودية

كما وعدت شركة أبل أن بإضافة ميزة التحكم بالموسيقى الخاصة بكم، وتطويرات على نظام المستشعرات في استقبال المكالمات الهاتفية. وبالتالي ستكون هذه السماعات نقلة نوعيّة ذات قاعدة بنّاءة متينة وقوية، وذات ترددات واضحة وعالية الجودة.

مميزات سماعات آبل الجديدة إيربوردز 3

تحظى سماعات آبل الإيربوردز 3 الجديدة بالعديد من المميزات الرائعة والمغرية، والتي تجعل منها مطلبًا لعملاء شركة آبل، ومن بين هذه المميزات نذكر ما يلي:

  • تتميز سماعات آبل الجديدة مقاومتها للعرق والماء.
  • تمتلك تصميم محيطي جديد يوصل الصوت بكفائة أفضل إلى أذني المُستخدم، بحيث يتم تخصيص الصوت للمُستخدم في الوقت الفعليّ من أجل الاستماع إلى الموسيقى المراد الاستماع لها.
  • توفر تجربة صوت ذات جودة أفضل بالمقارنة مع النسخة السابقة.
  • تتميز بعمر بطارية أطول، حيث تقلل الحاجة إلى الشحن المتكرر طيلة اليوم.
  • تسمح السماعة بالتواصل مع أجهزة آبل الأخرى، مثل الآيفون والآيباد، وكذلك مُشاركة الصوت مع مستخدم آخر للسماعة نفسها أو لجيل آخر من سماعات آبل الإصدارات السابقة.
  • تمتلك المقدرة على الاكتشاف التلقائي عند عدم استخدامها من طرف المُستخدم، وبالتالي تتولى مهمة إيقاف التشغيل المؤقت حتّى معاودة تشغيلها من جديد.

موعد طرح سماعة AirPods 3 في الأسواق

بناءً على تصريحات شركة أبل الأخيرة فإن الموعد المُقرر لطرح سماعة AirPods 3 في الأسواق للمشتريين والمسوقين ستكون بإذن الله تعالى يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر (تشرين الأول) لعام 2021 ميلادي، وذلك كي يتمكن المشتري من الحصول عليها بالسعر المعتمد من قبل الشركة وهو 179 دولار أمريكي.

سعر سماعات ابل الجديدة AirPods 3

حددت شركة أبل سعر السماعات الجديدة AirPods 3 اللاسلكية في مائة وتسعة وسبعون (179) دولارا أمريكيا، أي ما يُعادل 671.39 ريال سعودي. وذلك حسب الإعلان الأخير الذي كشفته آبل.

وسيتم إتاحة سماعات إيربودز 3 اللاسلكية الجديدة في الأسواق على للعملاء والزبائن في تاريخ السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري 2021م ما ذكرنا، حيث ستتوفر هذه السماعة للمُشتريين باللون الأبيض مع حافظة تدعم الشحن اللاسلكي، وبالسعر المحدد (179 دولار أمريكي).